حمد الله يلوم الركراكي في تصريحات غير محسوبة العوائب - بريس تطوان - أخبار تطوان

حمد الله يلوم الركراكي في تصريحات غير محسوبة العوائب

بريس تطوان/محسن أيت أحمد 

أكد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، أنه تعرض لظلم كبير خلال مسيرته مع المنتخب المغربي، وأن بعض المدربين تعاملوا معه بطريقة غير لائقة، مما أدى إلى ابتعاده عن المنتخب لفترات طويلة.

وقال مهاجم الاتحاد السعودي، في حوار إعلامي على نشر على منصة “يوتيوب”، “ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخبا قويا ومتميزا، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

وأوضح: “كنت خير مثال مع منتخب المغرب في مونديال بقطر، حيث كنت من اللاعبين الذين يحفزون المجموعة، رغم أنني لا أقبل أن أجلس احتياطيا، خصوصا مع استطاعتي تقديم الإضافة”.

وختم: “جميع هدافي ومهاجمي أندية الدوري السعودي يشاركون مع منتخباتهم إلا حمد الله!، نعم، لم يكن لدي حظ خلال الفترة الماضية مع المنتخب؛ ولكن أفضل فتراتي كانت مع بادو الزاكي”.

وبهذا التصريح، يبدوا أن حمد الله وقع بنفسه نهاية مشواره الدولي، ولربما خيرج بالتصريح بعدما تيقن أنه لامكان له مع الأسود، علما أن حمد الله عاد للنخبة المغربية بعد نداءات المغاربة، لكنه خيّب آمالهم خلال مونديال قطر، بإهدار فرص حقيقية للتسجيل أحيانا،و بطريقة لعبه أحيانا أخرى.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.