تطوان.. اللجنة الإقليمية تهيب بكافة أبناء الحركة الاتحادية الالتفاف حول حزبهم - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطوان.. اللجنة الإقليمية تهيب بكافة أبناء الحركة الاتحادية الالتفاف حول حزبهم

بريس تطوان

تنفيذا للقرارات المنبثقة عن الاجتماع الأخير للمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وعملا بالاجتماع الأخير للكتابة الإقليمية المنعقد تحت إشراف عضو المكتب السياسي مصطفى عجاب، اجتمعت اللجنة الإقليمية للانتخابات، بمقر الحزب بتطوان، أمس الجمعة 29 يناير 2021، برئاسة الكاتب الإقليمي.

ووفق بلاغ صادر عن الكتابة الإقليمية للحزب، فإن اللجنة الإقليمية للانتخابات، “تدراست الوضع الإقليمي في كافة مجالاته الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، كما تم تقييم عمل الجماعات الترابية بالإقليم وكذا الغرف المهنية، مع التأكيد على ضرورة خوض الاستحقاقات القادمة بكل “عنفوان” و”قوة” وبانفتاح واسع على الكفاءات والطاقات المحلية والإقليمية، قصد مواجهة كل التحديات الراهنة والمستقبلية للإقليم والدفاع عن مواطناته ومواطنيه”.

وأكدت اللجنة، حسب ذات البلاغ، على تبنيها لكل القرارات التنظيمية والسياسية الصادرة عن القيادة الحزبية وتعبئتها الشاملة للدفاع عنها بكل قواها، وكذا إسناد رئاسة اللجنة الإقليمية لتدبير الانتخابات على المستوى الإقليمي إلى محمد الملاحي النائب البرلماني عن دائرة تطوان وعضو المجلس الوطني للحزب.

وأشارت، استنادا للبلاغ نفسه، إلى أن معركة الاستحقاقات القادمة “ليست شأنا حزبيا داخليا بل شأنا عاما لكل الغيورين على الإقليم والمدينة، لوقف حالة التردي التي وصلت إليها الجماعات الترابية وبالأخص جماعة تطوان”، مُثمنة مجهودات محمد الملاحي النائب البرلماني في الدفاع عن قضايا ساكنة الإقليم، مع التشبث به مرشحا للحزب في الاستحقاقات القادمة.

هذا وأهابت اللجنة، في ختام البلاغ، بكافة أبناء الحركة الاتحادية الالتفاف حول حزبهم، لإعادة الاعتبار للعمل السياسي النبيل والدفاع عن المشروع الحداثي الديمقراطي.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.