سبتة تُسجل وفاة جديدة بكورونا - بريس تطوان - أخبار تطوان

سبتة تُسجل وفاة جديدة بكورونا

مريم كرودي/بريس تطوان

بعد استقرار دام لأسابيع، عادت كورونا إلى حصد الأرواح بمدينة سبتة، إذ تم تسجيل حالة وفاة جديدة رفعت الحصيلة الإجمالية لضحايا كوفيد 19 إلى 58 حالة.

ووفق مصادر إعلامية محلية بالمدينة المُحتلة، فإن الوضعية الوبائية لا يزال مُتحكما فيها، إذ شهد عدد الحالات الإيجابية بالمدينة انخفاضا ملحوظا، حيث تم تسجيل 4 إصابات جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، ارتفعت على إثرها حصيلة الحالات النشطة إلى 66 حالة، 58 منها تخضع للعزل المنزلي فيما يرقد ما مجموعه 8 حالات فقط بأقسام المستشفى الجامعي.

وحسب ذات المصادر، فإن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء ارتقى إلى 2392 حالة، وذلك بعد تسجيل 4 حالات خلال المدة الزمنية المذكورة.

واعتبرت المصادر نفسها، أن الحالة الوبائية تحت السيطرة لحدود الساعة، مُقارنة مع التصاعد المهول الذي شهده منحى كورونا في الأشهر السابقة، والذي سجل ارتفاعا في عدد الوفيات والإصابات وكذا الحالات الحرجة.

هذا واتخذت المدينة المُحتلة، حزمة من الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية، بُغية حصر الوباء، خاصة وأن احتفالات رأس السنة الميلادية على الأبواب، إذ تم تقييد حركة التنقل والسفر من وإلى المدينة فيما جرى إنزال جملة من التعليمات للتصدي لانتشار الفيروس.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.