فيروس كورونا يحصد وفيات جديدة بسبتة - بريس تطوان - أخبار تطوان

فيروس كورونا يحصد وفيات جديدة بسبتة

كشفت آخر المُعطيات المُحيينة للوضعية الوبائية بمدينة سبتة، اليوم الاثنين، عن ارتفاع إجمالي الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 18 حالة، وذلك بعد تسجيل أربع وفيات جديدة، ثلاثة منها سُجل يوم أمس الأحد فيما سُجلت الحالة الرابعة صباح اليوم الاثنين.

ووفق مصادر إعلامية بالمدينة المُحتلة، فإن الأمر يتعلق بسيدة ستينية من أصول مغربية، كانت ترقد في العناية المركزة بسبب حالتها الحرجة فضلا عن مُعاناتها من أمراض مزمنة تتمثل في السكري وارتفاع ضغط الدم، ورجلين يبلغان من العمر 64 سنة و 88 سنة، كانا يخضعان للعلاج بقسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي بالمدينة، بعد أن ساء وضعهما الصحي.

أما الحالة الرابعة والتي لقيت مصرعها صباح اليوم الاثنين، فتعود لشخص في سن متقدمة ، يُعاني من أمراض مزمنة، كان يرقد بدوره في العناية المركزة، قبل أن يستسلم جسده لمضاعفات الوباء.

وارتفعت الحصيلة الإجمالية للمصابين بكوفيد 19 بمدينة سبتة، تبعا لنفس المصادر، إلى 1344 حالة، 361 منها تخضع للعزل المنزلي وتتلقى العلاجات اللازمة، فيما يرقد 36 شخصا بسبب حالتهم الحرجة بالمستشفى الجامعي الكائن بالمدينة.

في المُقابل، ارتقى مجموع الحالات التي تماثلت للشفاء التام، إلى 929 حالة، بعد أن تعافى ما مجموعه 16 حالة، خلال ال24 ساعة المُنصرمة.

مريم كرودي/بريس تطوان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.