جماعة واد لو تشرف على عملية انطلاق موسم الاصطياف - بريس تطوان - أخبار تطوان

جماعة واد لو تشرف على عملية انطلاق موسم الاصطياف

أشرف محمد الملاحي، رئيس جماعة واد لو الترابية، اليوم الخميس، على عملية انطلاق موسم الاصطياف، بشاطئ المدينة، مرفوقا بالسلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي.

وتفقد الملاحي مدى إنزال التعليمات المعلن عنها من لدن السلطات المختصة، والمتعلقة بالتدابير الاحترازية والوقائية كاحترام المسافة القانونية بين المظلات الشمسية، إذ قامت الجماعة في هذا الصدد بتجهيز الشاطئ بشمسيات تحترم مسافة التباعد الجسدي بين المصطافين.

في نفس السياق، وسعت جماعة واد لو حملة تحسيسية تواصلية مع الساكنة، بالتزامن مع موعد فتح الشواطئ، تهدف إلى الإخبار بالتوقيت المحدد لولوج الشاطئ وكذا التدابير الوقائية التي يستوجب اتخاذها أثناء السباحة والاصطياف.

وتجدر الإشارة إلى أن الملاحي، وفي حديثه مع بريس تطوان حول الاستعدادات التي قامت بها الجماعة لموسم السباحة، بحر الأسبوع المنصرم، كان قد أشار إلى الجهود المتظافرة والمبذولة في سبيل إنجاح موسم الصيف بالمدينة، مشددا على التنفيذ الصارم لتعليمات الوقاية من خطر تفشي عدوى فيروس كورونا بها، خصوصا وأن واد لو استطاعت الحفاظ على “زيرو كورونا” في الوقت الذي استفحل فيه الأخير في مختلف المناطق المغربية.

ويذكر أن شاطئ واد لو يعتبر من أفضل الشواطئ الممتدة على طول الساحل الشمالي، لجماليته ونظافته، الشيء الذي يؤكد الاهتمام “البالغ” الذي توليه الجماعة لفضاءاتها العمومية المساهمة في إنعاش السياحة وترويجها.

 

 

 

 

بريس تطوان

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.