الجريدة الأولى بتطوان _ فريق العرب لعام 2010
ركن الإعلان
 
PUB


 
صوت وصورة

أزمة النظافة بتطوان


جريمة القتل التي هزت ساكنة تطوان

 
البحث بالموقع
 
ركن العاطفة

أنا وأنت اثنان

 
صفحتنا على الفايسبوك
 
 

فريق العرب لعام 2010


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 دجنبر 2010 الساعة 17 : 16


فريق العرب لعام2010

لاعبون تألقوا  ورفعوا راية بلادهم عالياً في شتى المحافل، فمنهم من تألق أوروبياً ومنهم من تألق في البطولات المحلية العربية وبرهن على علو كعبه ، وحفر اسمه كأحد ابرز اللاعبين الذين قدمتهم الكرة العربية ، موقعنا يقدم لكم تشكيلة اللاعبين العرب الذين تألقوا خلال عام 2010 فقط ، مع التنويه بأن هناك الكثير من اللاعبين المتألقين في العام الأخير وما قبله إلا أن هذه التشكيلة هي فقط لسنة 2010 لذلك لن تجد فيها أسماء من لاعبين مميزين لكن ليس في عام 2010 مثل أبو تريكة وكريم زياني وغيرهم .



التشكيلة على طريقة : 4 - 3 - 3


العماني علي الحبسي (حارس مرمى)
هو نجم منتخب عمان وهو اللاعب الخليجي الوحيد المحترف في الدوري الانجليزي حيث يلعب في صفوف ويجان اتليتك على سبيل الإعارة من بولتون واندرز ،الحبسي تمكن من فرض نفسه لاعباً اساسياً في الفريق بعد ان كان على دكة الاحتياط في بداية الموسم وتقديم مستوى رائع شرف به الكرة العربية والعمانية .

العراقي هوار ملا محمد (ظهير أيسر)

واصل الظهير الأيسر للمنتخب العراقي تقديم عروضه القوية في منتخبه وقبله مع فريقه السابق بيروزي الايراني ، وسجل ملا محمد مشاركة قوية في بطولة الخليج 2010 الأخيرة التي استضافتها اليمن وساهم في إحراز وصناعة العديد من الأهداف ، لكن الحظ عاند اسود الرافدين لتوديع البطولة من المربع الذهبي .

السوري عبد القادر دكا (قلب دفاع)

على الرغم من انه لم يحرز أية ألقاب مع منتخبه السوري سوى التأهل الى نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر ، إلا أن دكا كان من ابرز اللاعبين في فريقه الاتحاد الحلبي لاسيما وانه كان احد العناصر الرئيسية التي قادته إلى إحراز كأس الاتحاد الآسيوي على حساب القادسية الكويتي .


الجزائري مجيد بوقرة (قلب دفاع)

يقدم مجيد مستوى رائعا مع فريقه الحالي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بعد أن فرض نفسه في التشكيلة الاساسية واحد العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب في خط الدفاع  ، كما يعتبر بو قرة صخرة الدفاع القوية لمنتخبه وواحد من ركائز الخضر الأساسية الدفاعية .

المصري احمد المحمدي (ظهير أيسر)

استطاع  المحمدي من إبراز نفسه كنجم مصري جديد بعد أن نجح في الاحتراف في صفوف نادي سندرلاند الانجليزي معاراً من نادي انبي المحلي ، وفي فترة قصيرة تمكن المحمدي من حجز مكانه كظهير أيمن واللعب أساسيا حيث بقدم مستوى عاليا وتمكن من صناعة العديد من الأهداف .


السعودي محمد الشلهوب (لاعب وسط)

قاد منتخبه في نهائي خليجي 20 في اليمن ، إلا أن الأخضر لم يحقق اللقب نظراً لمشاركته العديد من العناصر الشابة ،  الشلهوب قدم أداء  قوياً برهن فيه عن علو كعبه ، كما ساهم كثيراً من استعادة الهلال لصدارة دوري زين بالإضافة إلى التأهل لنهائيات كأس آسيا 2011 في قطر .

الجزائري حسن يبدا (لاعب وسط)

حسن يبدا كان احد العناصر التي قدمت أداء جيداً  في المونديال وكان أفضل لاعب في محاربي الصحراء بعد لاعبي خط الدفاع  ، يبدا يظهر بشكل ممتاز مع نابولي كلما سنحت له الفرصة وهو عقل مفكر ممتاز في خط الوسط

الكويتي فهد العنزي (جناح أيمن)

مستقبل باهر ينتظر العنزي ، وهو برأي الجميع لديه القدرة على الاحتراف في الدوريات الأوروبية ، العنزي قاد منتخب الأزرق إلى إحراز بطولة كأس الخليج 2010 وحقق لقب أفضل لاعب فيها .

الإماراتي أحمد خليل (مهاجم متحرك)
لاعب الأهلي ونجم المنتخب الإماراتي ، برهن خليل خلال العام انه من بين اللاعبين الموهوبين ، لاسيما بعد ان قاد المنتخب الاولمبي في نهائيات اولمبياد الصين وتحقيق الميدالية الفضية .

المغربي مروان الشماخ (مهاجم)

لاعب أرسنال الانجليزي بعد الانتقال من بوردو الفرنسي ، وهو من بين ابرز النجوم غلى الساحة الاوروبية هذا الموسم لاسيما بعد إحرازه العديد من الاهداف المثيرة ، وهو لاعب يمتاز بالضربات الرأسية بشكل ممتاز.

المغربي منير الحمداوي (مهاجم)

يلعب حاليا في نادي أياكس أمستردام قادما من صفوف أي زد الكمار ، كما لعب في نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي.  ، وهو يقدم مستوى رائعا هذا الموسم ، تمكن من إحراز العديد من الأهداف المميزة لفريقه كان أبرزها ضد الميلان في دوري أبطال أوروبا  .
بريس تطوان







 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المغرب التطواني يعود إلى سكة الانتصارات

حادثة سير قوية نتيجة اصطدام سيارتين بطنجة

جمعية أنصار ومحبي المغرب التطواني: هناك من يعمل على عرقلة مسيرة الفريق

الــــغـــزو الـــثـقــافــي تعريفة وأهدافه مناهجه وسائله وآثاره

ثقب طبقة «الأوزون» سيتعافى بحلول منتصف القرن الحالي

الأساسيات في عصر المعلوميات

المغاربة يجدون الحب على الانترنت

طريق وزان زومي تستغيث فهل من مجيب؟؟

غياب تام للرؤساء عن ندوة مركز الدراسات والأبحاث في الحكامة المحلية بتطوان

فريق العرب لعام 2010

فريق العرب لعام 2010





 
إعلانات .
     ‎      ‎
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
مقالات وآراء

المقــــامة في الأدب العربي


الإسلام و النهي عن الإسراف و التبذير و التقتير

 
موضوع أكثر مشاهدة

تطوان: من محمد الشودري إلى من يعنيه الأمر ( خبر عاجل بالتعاليق)

 
البريد الإلكتروني [email protected]