الجريدة الأولى بتطوان _ موظف مهم بالوكالة الحضرية لتطوان ينقل مكتبه إلى فندق فاخر !!
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 490
زوار اليوم 47615
 
مساحة إعلانية

الدروس الصيفية المكثفة 2017

 
صوت وصورة

قائد يصفع امرأة مسنة بتطوان


خروقات داخل جهاز القضاء بالدار البيضاء أمام صمت وزارة العدل

 
البحث بالموقع
 
إعلانات تهمكم
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
 


موظف مهم بالوكالة الحضرية لتطوان ينقل مكتبه إلى فندق فاخر !!


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2012 الساعة 24 : 00





موظف مهم بالوكالة الحضرية لتطوان ينقل مكتبه إلى فندق فاخر !!

 

شوهد يومه الخميس 9 فبراير 2012 على تمام الساعة الثامنة مساء، بمطعم أحد الفنادق الفخمة وسط مدينة تطوان، رئيس قسم جد حساس بالوكالة الحضرية بتطوان، وهو يتصفح تصاميم طبوغرافية رفقة امرأتين ورجلين أحدهما شريك بالفندق وتربطه علاقة حميمية بالموظف المذكور، حيث فضلوا الجلوس بالمطعم الذي كان حينئذ شبه فارغ عوض الجلوس بمقهى الفندق الذي كان مكتظا بالزبائن. وخلال نفس الجلسة تم تبادل عدة إشارات ملغزة بين الأطراف الخمسة.. !! (والفاهم يفهم..).

هذا التصرف المشبوه يثير عدة تساؤلات، أبرزها: ما الذي جعل هذا الموظف المهم يستقبل هؤلاء في هذا المكان بالذات عوض مكتبه بالوكالة الحضرية المخصص لمثل هذه الجلسات؟؟ وهل ينتهج نفس الأسلوب مع عامة المواطنين؟؟

للإشارة، فإن رئيس القسم المشار إليه، أثيرت حوله عدة تساؤلات خصوصا من طرف ضحايا تصميم التهيئة الأخير والذين لم يرحمهم مقص هذا الأخير، ذنبهم الوحيد أنهم لا يتقنون الجلوس في مثل هذه الأماكن التي يرتادها هذا الموظف، والتي يأبى إلا أن يجعلها مكتبا غير رسميا.

 

محمد مرابط







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- رافة بالسكان يا وكالة تطوان

متتبع و غيور على المدينة

العديد من ساكنة تطوان يعانون من القرارات التي تتخذها هذه الوكالة فيما يخص رخص البناء . وعوضا ان يقوم هؤلاء باجتهادات منطقية ودراسات من اجل تجديد هيكلة جديدة تتمشى مع الوقت الحالي وبالتالي المساعدة في تصريح الرخص ابت ان تبقى جامدة و متعصبة للكم الهائل من طلبات رخص البناء ما انتج عنه ازمة خانقة تعيشها المدينة من كل النشاطات التي لها علاقة بالبناء . ومن يريد المساعدة السريعة ربما عليه التوجه الى مكتب الفنادق المصنفة كما جاء به المقال . فرافة بالسكان يا وكالة و اخذوا النموذج في العمل من جارتكم بطنجة ....و ارجعوا الحيوية الاقتصادية للمدينة .

في 10 فبراير 2012 الساعة 40 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- c bien

maghribi

يا أخي الكريم أظنك أنك لم تفهم المقصود من هذه العملية فهو ترجمة فعلية لمفهوم تقريب الإدارة من المواطنين. والقانون يطلع برا

في 10 فبراير 2012 الساعة 07 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الموت للفساد  !

الراوي

ألم تصهم الإشارات بعد ؟؟
فالموت للفساد والمفسدين في هذه المدينة الحبيبة وفي كل ربوع هذا الوطن الكريم المتسامح المتسامح .......  ! ! ! !

في 11 فبراير 2012 الساعة 33 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- HASER EL JAIR

AN IMO

SEG  COMENTARIO DE LOS SEÑ ORES.EL 2 Y EL 3:esta jente justefica el comportamiento de este fucionario es acercar su departame into alos ciodadanos....y en cima en un hotil de lujo ..qui aye no puede entrar nadei solo jente mucha pasta..qui pueno eres teva al paraiso. (AL JANNA )..MIDA RISA...P OR ESTE ..UTRA COSA :CUANTO CUESTA ESTOS FAB ORES.Y NO MEDICA GRATIS P ORQUI YO NO LO KREO..HAY QUI REVISAR CUENTA BANKARIA DE ESTE FUCI ARIO Y LOS DOS MUJERES Y EL TERCER HOMBRE Y APLECAR LA LEYMEN AINA LAKA HADALE SALUDO..

في 11 فبراير 2012 الساعة 16 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هادشي صحيح 100%

شاهد عيان

هذا الخبر صحيح 100 % لأنني كنت بالصدفة مع بعض الأصدقاء في المقهى التابع لفندق أثيناقرب سينما ابينيدا وسط المدينة و شاهدت هذه الواقعة حيث كان الموظف الأسود المعروف بالوكالة الحضرية المهندس نبيل الحنبلي يتفاوض بكل راحة بمطعم الفندق مع بعض الأشخاص من الجنسين و كانت التصاميم الهندسية و الطبوغرافية منشورة فوق إحدى الطاولات على عينك يا بن عدي.

في 12 فبراير 2012 الساعة 54 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- اللهم هذا منكر

مواطن

هاذ الشي ماشي جديد و معروف على صعيد مدينة تطوان و هذا الموظف الأسود الفاسد يتوفر على مكتب ثالث يستقبل فيه الزبناء و يوجد مقره بالمقهى و المطعم التابع لإحدى أشهر محطات البنزين بمدينة تطوان المتواجدة في بداية الطريق المؤدية إلى مرتيل حيث يجمع حوله سماسرة العقار بالمدينة، لذا فعلى جميع المواطنين الراغبين في تفادي تخصيص أراضيهم للمنفعة العامة أو تحويلها إلى أراضي صالحة للبناء أو إقامة مشروع أو الحصول على بطاقة معلومات على المقاس فما عليهم سوى الالتحاق بالمحل المذكور، الاستقبال بالموعد أو بالواسطة و جميع مشاكلكم العقارية تحل في عين المكان بشرط الأداء كاش، الشيكات غير مقبولة

في 12 فبراير 2012 الساعة 02 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ديكاج ا الشفار

تطواني

الحنبلي سير فحالك تطوان ماشي ديالك، هذا الموظف الفاسد خرج على المدينة و جمع ثروة على حساب البسطاء و فصل كما شاء في تصميم تهيئة المنظري و تصاميم إعادة الهيكلة مخلفا عشرات الضحايا دون أي حساب، اللهم أرنا فيه يوما قبيحا و أسودا كوجهه، إنك جبار دو انتقام و دعوة المظلومين ليس بينها و بين الله حجاب. اللهم آمين يا رب العالمين.

في 12 فبراير 2012 الساعة 07 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- سوء تفاهم

عبد الرحمان

حشومة عليكم،واش هدا هو جزاء من يضحي بوقته و جهده و يشتغل خارج أوقات العمل و خارج المكتب من أجل مساعدة المواطنين و يجسد شعار تقريب الإدارة من المواطنين ، الوكالة الحضرية بتشديد الكاف يعني الأكل و هو ما يقوم به هذا المرتزق الفاسد في المطاعم حيث يشبه المنشار

في 12 فبراير 2012 الساعة 36 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- مجرد سؤال

عبد الله المصمودي

من يحمي هذا الغراب الأسود الذي كان قدومه شؤما ووبالا على تطوان و لماذا لم يتم إلى حد الآن فتح تحقيق قضائي حول ممارساته و متابعته في حالة اعتقال بتهم النصب و الاحتيال و الارتشاء و استغلال النفوذ رغم أن الجميع على علم بجرائمه،أين هي مصداقية الخطابات حول محاربة الفساد و تفعيل القانون ،و أين هي السلطات المحلية و القضائية و المنتخبة و جمعيات المجتمع المدني???

في 12 فبراير 2012 الساعة 38 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- شهادة حق

مواطن مقهور

أقسم بالله العلي العظيم و بكتابه العزيز أن كل ما قيل بخصوص هذا العبد الأسود بالوكالة الحضرية صحيح و أنا مستعد للشهادة إذا كانت جهة ما راغبة في فتح تحقيق جدي يحميني و يعيد حقوقي و يرسل هذا الشخص إلى مكانه الطبيعي و هو السجن، حيث أنني أتوفر على بقعة أرضية مساحتها 115 متر مربع بالطوابل كانت صالحة للبناء بمقتضى تصميم التهيئة و أتوفر على بطاقة معلومات مسلمة من الوكالة الحضرية تثبت ذلك ، غير أنه خلال إعداد التصميم الجديد أكد لي عدد من مالكي القطع الأرضية بمحاذاة قطعتي أن أحد موظفي الوكالة –أسود اللون و طويل القامةالذي يقدم نفسه كمهندس معماري مسؤول عن انجاز الدراسة عرض عليهم "خدماته" من أجل أن يتم تفادي تخصيص أملاكهم العقارية لساحات عامة أو مساحات خضراء، مؤكدا قدرته على ذلك مقابل مبلغ مالي يتراوح بين 20 ألف و 50 ألف درهم حسب مساحة البقعة، و قدرته في نفس الوقت على حرمان المالكين الذين لا يلجئون إلى التفاوض معه من بقعهم و نزعها منهم تحت غطاء المنفعة العامة لأنه الكل في الكل ،و بالفعل فحين رفضت الخضوع لابتزازه بعد لقائه في احد المقاهي تحولت بقعتي إلى مرفق عمومي و تحولت قيمتها من حوالي 100 مليون سنتيم إذ كنت أحلم ببيعها لشراء قبر الدنيا و إنقاذ عائلتي إلى حوالي لا شيء،و رغم قيامي بالتعرض خلال البحث العمومي و توجيه شكايات بهذا الخصوص إلى الولاية و الجماعة الحضرية فلا شيء تغير،بل إن هذا الشخص لما علم بشكاياتي جاء يضغط علي لسحبها و يهددني بنفوذه حيث أقسم لي أن لا أحد قادر على محاسبته و إرجاع حقي المغتصب.الله ياخذ فيه الحق و في كل من يتستر عليه و يحميه.

في 12 فبراير 2012 الساعة 43 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- ديكاج ا الشفار

مواطن تطواني

الحنبلي سير فحالك تطوان ماشي ديالك، هذا الموظف الفاسد خرج على المدينة و جمع ثروة على حساب البسطاء و فصل كما شاء في تصميم تهيئة المنظري و تصاميم إعادة الهيكلة مخلفا عشرات الضحايا دون أي حساب، اللهم أرنا فيه يوما قبيحا و أسودا كوجهه، إنك جبار دو انتقام و دعوة المظلومين ليس بينها و بين الله حجاب. اللهم آمين يا رب العالمين.

في 12 فبراير 2012 الساعة 45 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- بركة من دعاوي

خلودي

أنا واحد من المتضررين من التصميم الجديد ديال الوكالة واش كتعتقدوا غير بالدعاوي ماش نرفعو الضلم علينا ،نوضو نشوفو كيف نتجامعو حنا المتضررين ونشوفو شي طريقة باش نسترجعو حقوقنا و نوضعو حد لهاد الوكالة و الموظفين ديالها لي دخلات على تطوان بالنحس نسانيس كيرخصو غير العمالقة ديال العقار و الحازقين ينطحو راسهم مع الحيط

في 13 فبراير 2012 الساعة 13 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


13-

جواد التطواني



"يا ايها الدين امنوا اداجاءكم فاسق بنباء فتبينوا ان تصبوا قوما بجهالة وتصبحوا عن ما فعلتم نادمين" يا ايهاالصحفي الفاشل الدي يغطي عيوبه وفشله بدكر الاخرين ,,اتقي الله كلما رأيت اشخصا نا جحا هاجمته انا اريد ان افهم هل هي عقدة في حياتك اتجاه الناجين ام تريد ابتزازه كسابقيه فانا اعرفك جيدا ايهاالفاشل ولا اعرف هدا الرجل الاسود لان ابتزاز يسري في دمك وكلما جاءتك الفرص تحاول استغلال اسيادك واصحاب المناصب المهمة كعادتك من اجل دنانير فانت هو المرتشي الاول وارجع الى ماضيك القريب فهو خير دليل وانا اود ان اقول لك بان الحق لنضيره قريب ما دمنا نعيش في ضل القانون والايام ستكشف لنا الحقيقة

في 14 فبراير 2012 الساعة 59 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- الحقد الدفين

موضف بالوكالة الحضرية

قرأت ببالغ الاسف ما نشر عن السيد الاسود واقول لكم وبكل صراحة انه
من اشرف المو ضفين واكثرهم كفاءة بالوكالة الحضرية كما انه من المضحين بوقتهم في سبيل خدمة الادارة والجميع يكن له الاحترام واعرف جيدا ان هده مكيدات واحقاد من طرف الكارهين للنجاح خاصة وان هداالسيد العصامي عرف بصرامته في العمل كما اعرف وبحكمي
موضف بالوكالة الحضرية ان التصاميم لايمكن ان تخرج لحيز الوجود قبل مرورها على الولاية والمصالح المختصة

في 15 فبراير 2012 الساعة 03 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- الشمس لا تغطى بغربال يا غراب

ديكاج ا الشفار

الحنبلي سير فحالك تطوان ماشي ديالك، هذا الموظف الفاسد خرج على المدينة و جمع ثروة على حساب البسطاء و فصل كما شاء في تصميم تهيئة المنظري و تصاميم إعادة الهيكلة مخلفا عشرات الضحايا دون أي حساب، اللهم أرنا فيه يوما قبيحا و أسودا كوجهه، إنك جبار دو انتقام و دعوة المظلومين ليس بينها و بين الله حجاب. اللهم آمين يا رب العالمين.

في 15 فبراير 2012 الساعة 08 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- الوكاتة الحضرية  ! ! ! ! ! !

تتيع

الوكالة الحضرية وما ادراك ما الوكالة الجضرية قبل محاسبة التقنيين البسطاءفي الوكالة الدي لا حول لهم ولا قوة علينا محاسبة الاطر والمهندسون الدين راكموا ثروات هائلة وعلاقات مهنية وغادروا منتفخين البطون في وقت قصير والان يقولون في زملائهم العيوب ولكن اقول لهم RAVO لأ اغتنوا ورحلوا كبعرفروا شكايديروا .

في 15 فبراير 2012 الساعة 38 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- كلمة حق

منير تطوان

اخي مديرهده الجريدة اناموضف اشتغل باحدى المؤسسات التي لهاعلاقة بالتعمير علىمستوى تطوان و اعرف الكتير عن خبايا هدا القطاع الحساس واعرف هدا الموضف الدي نعتموه بالرجل الاسودو اقول لكم اتقوا الله في هدا الرجل ولا تحملوه مسؤوليات لا علاقة له بها لانني اعرفه عز المعرفةو اعرف ان دنبه في هدا كونه رجل ناجح في عمله وو في لرئسائه و هدا يعرفه من يعملون معه ولقد بالغتم في تقدير ثروته واتحدى ان يكون رصيده اكثر من راتبه الشهري .واتحدى ان يكون له من السلطات ما يجعله من لوبيات الفساد بهده المدينة و اتحدى ان يكون له من الخصال ما يدفعه لابتزاز المواطنين و اتحدى ان يكون له من الغباء ما يجعله يسامحكم على الاساءة له لانني اعرف دكائه و قدرته على المقاومة و بيان الحقيقة .انا احييه واناشد المسؤول على هده الجريدة ان لا يجعل منها منبرا للباطل و الفسق وتدكر ان الله لا يحب الضالمين

في 15 فبراير 2012 الساعة 41 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- البلطجية

محمد

البلطجي الاسود يسخر زبانيته لحمايته بعد ان تاكد ان زمن الفساد دون حساب قد ولى.

في 16 فبراير 2012 الساعة 13 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- لا حياة لمن تنادي

ملاحظ

الشعب يريد فتح تحقيق جدي لفضح الفساد و المفسدين و على راسهم هدا الموظف الفاسد المنعدم الضمير و الدي لا يحس بحمرة الخجل لانه اسودالوجه و القلب.

في 16 فبراير 2012 الساعة 18 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


20- مقياس النجاح و الشرف

عبد الله

الجرائم المرتكبة في حق المدينة و سكانها في تصميم سيدي المنظري اكبر مثال على شرف هدا الاسود و نجاحه.BRAVO

في 16 فبراير 2012 الساعة 22 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


21- لا لا

لا لا

لا لا

في 17 فبراير 2012 الساعة 30 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إصلاح النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية بواسطة مشروع القانون رقم 50.05

مستجدات الميثاق الجماعي وفق تعديلات ملخص عرض الأستاذ محمد احميمز حول مستجدات الميثاق الجماعي

ورم الفساد في المصالح الدبلوماسية المغربية بإسبانيا

من يقويض التنمية بهذه المنطقة وما حقيقة هذه التحركات المشبوهة؟؟

رسائل شديدة اللهجة من غيورين إلى رئيس جامعة عبد المالك السعدي

موظف مهم بالوكالة الحضرية لتطوان ينقل مكتبه إلى فندق فاخر !!

المستشارة ..قمر شقور تطلق النار على رئيس بلدية مرتيل

شركة تدعى

فضيحة جداول الترقي الخاصة بمتصرفي ومهندسي الجماعة الحضرية لتطوان

أزيد من ثلاثة آلاف يوم من الغياب المرخص وغير المرخص بنيابة تطوان للسنة الفارطة

موظف مهم بالوكالة الحضرية لتطوان ينقل مكتبه إلى فندق فاخر !!





 
إعلانات .
‎ ‎
 
مقالات وآراء

اقطفوا العلـم مـن الخيال

 
صفحتنا على الفايسبوك
 
موضوع أكثر مشاهدة


 
البريد الإلكتروني [email protected]