الجريدة الأولى بتطوان _ عاجل : فضيحة من العيار الثقيل لشاذين جنسيين بثانوية الحسن الثاني بتطوان
    
    تحية إعلامية للزوار الأفاضل ** نتمنى لكم أسعد الأوقات بين أحضان موقعكم بريس تطوان***         وفاة طالب جامعي بتطوان             تطوان: خروقات قانونية لمباراة توظيف أساتذين بشعبة الفلسفة.             تطوان: المتصرفون يضربون عن العمل بمقرات الادارت             سكان حي طابولة بتطوان يستغيثون             عن مشاركة تطوان في المندياليتو            سفيان التعواطي ضد الالماني دنييل سولاجا             داعش            عيد الأضحى            الإحصاء بالمغرب ؟؟            الفدان أيام زمان            الإبداع الخشبي من الفنان الوزاني المبدع جمال العيادي؟            الدخول المدرسي            المقاومة بين الماضي والحاضر والمستقبل            بحر مرتيل يلفظ دلفينا ضخما            سيارة إسعاف جماعة بني كلة مركونة بمرتيل؟؟؟؟            مقهى صيفي بمنطقة أوشتام            ﺷﺎﺭﻉ ﺗﻄﻮﺍﻥ ﺑﻔﻠﺴﻄﻴﻦ            غزة رمز العزة            بدون تعليق            سينما افينيدا بتطوان            سينما ''فيكتوريا'' بحي الباريو بتطوان سنة 1955            الفدان أيام زمان            شلال تطوان قديما            سوق الشغل            الاستعداد لرمضان            تحيا تطوان            البطولة جبلية حتى النخاع            مباراة الماط والرجاء            البطولة جبلية            مغرب المتناقضات            التشرميل             جديد بنكيران            الراتب الشهري            التسول داخل الحرم المكي            حرية الصحافة            عيد المرأة             الانتخابات والكذب            ثلوج بتطوان سنة 1934م            غلاء المعيشة             المسرح الحكومي            الصحافة بتطوان            الغرق نوعان            حقوقنا المهضومة            أول مجلس بلدي منتخب بتطوان سنة 1931م             الانتخابات قادمة            من يجيب على السؤال؟            التغطية الصحية عند بن كيران            حتى المطرقة لا تكفي            رسائل الهاتف قبل الزواج وبعده             مرحاض النساء ومرحاض الرجال بالجبلية             كابوس الفقير             ريشة الفنان يوسف الحداد بتطوان            خواد ديلاسييرفا قديما بتطوان            على بعد امتار قليلة من ولاية تطوان             أين المفر؟؟؟            ارتفاع صاروخي في الأسعار            مصر الجريحة            قبل وأثناء موسم العيد            ليلة القدر            مولاي عبدالسلام قديما: عدسة برونو باربي             الغلاء في رمضان            في رمضان            بدون تعليق            غلاء المعيشة            قبل وبعد            فقط في وادي لو؟            هل أنت راض على مستوى النظافة بتطوان ؟            ما تقييمك لمهرجان المتوسطي للمسرح المتعدد بمدينة الحمامة البيضاء            من هو لاعبك المفضل لموسم 2011/2012 ؟           
مساحة إعلانية وإشهارية

جديد تمودة SPA بتطوان


الرائد لتدريس اللغة الإنجليزية و الأول بتطوان

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 124
زوار اليوم 13135
 
صوت وصورة

سكان حي طابولة بتطوان يستغيثون


عن مشاركة تطوان في المندياليتو


سفيان التعواطي ضد الالماني دنييل سولاجا


بريس تطوان في حوار مع البطل التطواني سفيان التعواطي

 
تسجل بالنشرة البريدية

 
ركن العاطفة والإبداع

اَلْحُبُّ وَالزَّوَاجُ...

 
صفحتنا على الفايسبوك
 
استطلاع رأي
هل أنت راض على مستوى النظافة بتطوان ؟

لا
نسبيا
نعم


 
البحث بالموقع
 
 


عاجل : فضيحة من العيار الثقيل لشاذين جنسيين بثانوية الحسن الثاني بتطوان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 يونيو 2011 الساعة 32 : 22


 

عاجل : فضيحة من العيار الثقيل لشاذين جنسيين بثانوية الحسن الثاني بتطوان

 

عاشت ثانوية الحسن الثاني اليوم 02/06/2011م  في حدود الساعة 4 مساء على فضيحة من العيار الثقيل  لتلميذين شوهد وهما في حالة جنسية حميمية بالحائط المجاور لمستودع الملابس الرياضية بالثانوية.

وقد نالا التلميذين عقابا من طرف التلاميذ الذين شاهدوا المشهد الذي وصف على حد قولهم " بالبورنوغرافي" .

هذا وقد حضرت الشرطة إلى عين المكان ليتم القبض على الفاعل والمفعول به.

وتردد الأوساط التلاميذية بكون هذا المشهد المخل قد تم تصويره على شريط فيديو ولم تعلم لحد كتابة هاته السطور مصداقية الفيديو الذي يتضمن 40 ثانية حسب المصدر.

 

بريس تطوان


19260

27






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اللهم الطف بنا

غيور

فعلا الأساتذة لا هم لهم إلا الساعات الاضافية  ( رواد الزهرة مثلا ) ، الادارة لا تتحمل مسؤولياتها ، فمن يحمي الناشئة ويوجهها ؟غذا سنرى جمعية الدفاع عن حقوق الانسان تدافع عنهما ، علما ان كاتبها الاقليمي من نفس المؤسسة.

في 03 يونيو 2011 الساعة 31 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- افضحوهم

شكرا بريس

لا يسعني إلا أن أشكر هذا المنبر الإعلامي الرائد الذي يحاول فضح المفسدين بجميع أنواعهم ، حتى يكونوا عبرة لغيرهم وما وقع بثانوية الحسن الثاني الذي أدهش الجميع ماهو إلا صورة مصغرة لما يجري ويدور داخل المدينة من فسق وفجور وعمل قوم لوط.
أخوف ما نخافه على مدينة أن يجتاحها طوفان لما يقع على مرآى من العالم وفي واضحة النهار وكأن المدينة لا يوجد من يحميها.
هرمنا ثم هرمنا من هذا المنكر الفضيع

في 03 يونيو 2011 الساعة 37 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- اللهم هذا منكر

اللهم هذا منكر

لقد أسعفنا الحظ أن نكون من الناشئة التي درست في ثانوية الحسن الثابي ابان افتتاحها سنة 1984 و كانت مؤسسة يضرب بها المثل في الانضباط و المنهاجية و حسن الادارة و كيف لا و قد كان مديرها الاستاذ الفاضل القدرة أحمد أوطاح، و كانت على رأس الحراسة العام الاستاذه الفاضلة فاطمة الشيخي، و يحز في نفسنا ان تصل الامور بهذه المؤسسة بعد أن آلت الى الهمج أن يضرب بها المثل في الفضائح
اللهم هذا منكر

في 03 يونيو 2011 الساعة 56 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- التهويل مدعاة إلى الفتنة والفتنة أشد من القتل

مواطن

في البداية أود أن أوضح أن ما حدث وإذا كان قد حدث بالفعل لأن مثل هذه الأفعال لا تحدث في قلب مؤسسة بها 2000 تلميذ وتلميذة بل في أماكن مغلقة ، اذا العملية على الأرجح فيها تحريض متعمد من جهات ما داخل المؤسسة لتوريط هذين التلميذين . والجميع يتحدث عن فيديو ولم يظهر هذا الفيديو مما جعل الامر مجرد زوبعة في فنجان .
على الجميع ان ينتبه الى هذه الممارسات التي تسيئ الى الناشئة والى الجدية في بناء مجتمع معتدل ومستقيم ، وعيوب هذه المؤسسة ما اكثرها وعيوب المجتمع ما اكثرها بل إن الصحافة لا تتحقق من الحدث بل تبحث عن سبق صحفي ولا يهمها النتيجة . ومؤسسة الحسن الثاني لن تكون افضل من الثانويات الاخرى بدورها تعرف المشاكل التي تعرفها باقي المؤسسات بل إن جمعية الأباء فاشلة تماما وقاصرة وضعيفة جدا بحيث لم نسمع عن تأطير تربوي قامت به لفائدة فلذات أكبادنا بل هي غارقة في الصراخ والمشاكل والعبثية وهذا دليل على القصور المهول . والضعف البين . اما ادارة المؤسسة فلهم نصيبهم من الازمة ابتداء من حارس الثانوية الذي عاث فسادا لا يحكمه قانون يفعل ما يريد ويحرض التلاميذ على الفوضى والتسيب . وبعض الحراس العامين خارج التغطية . اما الاساتذة فكثيرون فيهم الصادق وفيهم المنافق .
والمشكل كل هذه المشاكل توجد في جميع المؤسسات .
والمطلوب هو التريث في تحليل الخبر حتى تظهر البينة .

في 03 يونيو 2011 الساعة 09 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الرغبة

غيور

اولا انا ضد بعض من ترك هنا ردود لا صحة لها من الجد البعض يقول أن المسؤولون الأساتذة والإدارة .. لكن العكس هو صحيح هل تنتظرون من الأساسذة أن تخرج لتغير منكر كان مستحب لدى الجاني أي بمعنى ان الطفل كان يمارس شذوذ برغبته وليس قوة فكيف لواحد يضع رد ويقول أين الساتذة أين الإدارة .. حتى وإن لم يمارس فعلته بالمؤسسة كان سيمارسها خارج المؤسسة وذلك لن يغير أي شيء من صمعة المدرسة ... وشكرا

في 03 يونيو 2011 الساعة 44 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ssamihohom min fadlikom

moemin

لا يمكن معاقبتهم لان من اراد شيئ يفعله

in ssamahtohom la yomkin an tokarar sil vous plait

في 03 يونيو 2011 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ta3li9

ibrahim

خر الاخبار في قضية الشدود الجنسي التي اشيع وقوعها في ثانوية الحسن الثاني بتطوان ;
بعد تحقيق وبحث في القضية المدكورة مع استجواب دقيق للمتهمين وللشهود الحاضرين تاكدت لجنة الامن المدرسي بالثانوية ان التهمة المنسوبة للطرفين لا اساس لها من الصحة وحسب ما وصلت اليه من شهادة التلاميد ان احد المتهمين كان مخدرا وهو يهدد المتهم الثاني بالضرب بالسلاح الابيض على جميع اطراف جسده مع تهديده باقتلاع ملابسه ادا ترك المكان
هدا هو السبب الدي اثار شكوك ببعض الحاضرين مما جعلهم يصورنه لاثبات ما شكهم في ان التلميدين فى حالة شدود جنسي وبعدها انهالوا على احد المتهمين بالضرب المبرح مما اتاح الفرصة للثاني بالفرار وقدمو الاول الى الحراسة العامة للثانوية .
قال تعالى  (ياايها الدين ءامنوا ان جائكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين  )صدق الله العظيم
ملحوظة ;: (المصدر موتوق )

في 03 يونيو 2011 الساعة 28 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- :s

Kenitra

c'est vraiment pas satisfaisant d'entendre un kenitrarien faire ca  ! ! ! Et puis ca peut etre pas la premiere fois qu'ils ont fais ca mais la 5 eme ou 6eme sans que quelquin ne les apercoive ! ! vraiment pathétiiquuuue

في 03 يونيو 2011 الساعة 00 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- راجع معلوماتك

ردا على التعقيب رقم 6

عندما قرأت مليا تعليقك أصبت بالقهقهة اللاشعورية لأن العذر الذي التمسته في حق المثليين وما أكثرهم بمدينتنا الحبيبة هذا العذر أقبح من زلة .
لماذا؟ الجواب بكل بساطة أن البحث الذي أجريته مع لجنة الأمن المدرسي بالثانوية لم تكن حاضرة ولم تعاين الخبر بل حتى هاته اللجنة لا وجود لها.
مسألة أخرى بما أنك استجوبت المتهمين بهذه الفضيحة فكن على يقين أننا لسنا في زمن عمر بن الخطاب كي يقروا على أنفسهم وحتى الفيديو الذي تم التقاطهم فلن ينشر لسبب بسيط وهو أن الذي قام بتصويره اكتشف أمره وياليته استفاد من درس قناص ترجيست.
عموما جاء في معرض حديثك أن السبب الرئيس لهذه الفضيحة هو  ( ( (ان احد المتهمين كان مخدرا وهو يهدد المتهم الثاني بالضرب بالسلاح الابيض على جميع اطراف جسده مع تهديده باقتلاع ملابسه ادا ترك المكان  ) ) )، فأقول لك بأن هذه التهمة بدورها من العيار الثقيل يجب التنبيه إلى خطورتها وإن كان الأمر حقيقة كما تقول فعلى والي المدينة وجميع المسؤولين بالنيابة والأكاديمية والمؤسسة التي ينتمي إليها المتهمين أن يرحلوا قبل بعد قليل لأن قطار الإصلاح لن يرحمهم.

في 03 يونيو 2011 الساعة 24 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- توضيح و لا للتهويل

تلميذ سابق بالمؤسسة

ان الامر واضح هذه الواقعة لا يقف ورائها اي احد كما زعم بعض المعلقين على هذا المقال و يسرني ان اخبركم بالحقيقةكما رواها لي احد الاصدقاء الذي شهد الواقعة تبدأ الحادثة عندما منع الحارس بعض التلاميذ من الدخول فقررو التسلل من سور المؤسسة فعندما كانو يهمون بالتسلق رأو ذلك المنظر فقررو تصويره ثم انهالو بالضرب عليهم ففر واحد و سلمو الاخر للادارة فهدا الاخير نكر فعلته امام الادارة مما جعل التلاميد الاخرين يعرضون المقطع المصور على الناظر و و بعدها تم اخذ الفيديو منهم و منعهم من نشره و البقية تعرفونها و يجدر بالذكر ان هذا الشاذ ابن مخزني يعمل بباب سبة

في 04 يونيو 2011 الساعة 05 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- ضاعت أخلاق أبنائنا يوم صار التحصيل المعرفي أهم شيء

عمر أمين

أستغرب كل الاستغراب ممن يتفاجأ لنتائج مترتبة على مقدمات فهذه نتيجة جد طبيعية لغياب التربية في المؤسسات والاقتصار على التعليم وحده فلم يعد يجرؤ أستاذ على تربية تلامذته إن صدر منهم أي سلوك منحرف...في غابر السنوات كانت مثل هذه التوجهات تحظى بتأييد الجميع إدارة وآباء وأولياء وتلاميذ حتى...أما الآن فالويل كل الويل للأستاذ إن قوم سلوكات تلامذته/أبنائه حبا لهم لا كرها فهذا أب يلوم الاستاذ على حديثه مع ابنته حول لباسه الفاضح وهذه أم تلوم أستاذة على توبيخها لابنها على حلاقة شعر غريبة عن ثقافتنا وأعرافنا وهكذا...أضف إلى هذا وذلك إن كان الأستاذ من التيار الإسلامي فيجد التيار اليساري الفرصة المواتية للانقضاض عليه وتشويه سمعته وهم أول من يعلم أنه لم يقصد بتصرفه ذاك ما ذهبوا إليه إنما أراد تربية فلذات كبده/تلامذته وكلنا وقعنا في هذا الفخ....فمتى كان التعليم بمعزل عن التربية يا عقلاء.
وَإِنَّما الأُمَمُ الأَخلاقُ ما بَقِيَت***
فَإِن تَوَلَّت مَضَوا في إِثرِها قُدُما

في 04 يونيو 2011 الساعة 42 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- MEED IMRANI DE TETUAN / ESTUDIANTE EN H2

3alamat sa3a

Buenas  ! señoras y señores, lo que ha pasado el dia 2 / 6 / 2011 en el instituto HASSAN II sobre los dos chicos es que no se como paso esto,pero lo lamento , es la mejor instituto , lo siento, creo que va a pasar un poco de tiempo para olvidar esto,a veces pasan problemas pero no teben recordarlo porque cada año ocurre algo de tonteria,a si que debemos olvidar lo que ha pasao,por que en nuestro instituto no quedan solo gente normal ni maricones ni lesbianas, eso creo , lo lamento por ellos, que dios nos protega,améén

في 04 يونيو 2011 الساعة 32 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- اللهم هذا منكر

اللهم هذا منكر

ثانوية الحسن الثاني ماهي الا نموذج للمؤسسات الاخرى، فان كانت أحسنهم سمعة و حصل فيها ما حصل فماذا عن البقية ؟؟؟؟ المخدرات اصبحت عادية و كل يوم تقف سيارات الشرطة على ابواب بعض المؤسسات لاشتهارهم بالترويج و التحرش و غيره

في 04 يونيو 2011 الساعة 14 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- la veriter

voisin du pd

le pd s'appelle sayf din el barnoussi 15 ans c la 3eme fois qu'il fait le sex avec un garçon son pére est un douin et sa mére une ancien economise use a hassan II l'autre je peux pas dire son nom car je suis pas sur

في 05 يونيو 2011 الساعة 18 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- اللهم هدا منكر

medino

اللهم هدا منكر هده الافعال احملها الى الدولة باطرها اولا لان كل راعي مسوؤل عن راعيته والحكومة مسوؤلة بدرجة الاولى على هدا الاسلوب الشنيع الناتج عن الغزو الغربي للافكار العربي وهدا متسعى اليه الحكومة طبعا ثانيا احمل المسوؤلية للمؤسسات التعليمية لان المراقية منعدم تقريبا الا من اجتهادات الخاصة من بعد المؤطرين وطبعا لا انفي المسوؤلية عن الاباء في المراقبة و التربية التي اصيحت تربية غربية محضة وللاسف من لباس مغزي وعار و من اداب الكلام و في الاحترام الاخر حتى في الحلاقة الوم الاباء عليها لان المراقبة لابد ان تكون في جميع المجالات , ولكن النصيب الاكبر احمله للشباب الدي متت فيه الشهامة العربية والرجولة حتى اصبح البنت مثل الدكر واقول الدكر لا الرجل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , واناشد الحكومة بتحرك ضد مثل هده الافعال وبان تتقي الله فينا فقد سرح فير وزير الفرنسي تصرحات مسة جميع المغاربة الغيرورين عن بلادهم وابناء بلادهم واللاسف الحكومة التزمت الصمت كعادتها ولم تحرك ساكننا للاسف

في 05 يونيو 2011 الساعة 11 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- رد على التعليق 11

mofadalعضو من لجنة الامن المدرسي

الجنة اسسة يوم الاربعاء 1 يوليوز 2011 من طرف تلامد من المؤسسسة بعد ان قامو بمضاهرة في صباح دالك اليوم

في 05 يونيو 2011 الساعة 19 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- أطر المؤسسة

جواد

مادا يصنعون أطر المؤسسة من عمل ،لا شيىء ك يوسف

في 07 يونيو 2011 الساعة 12 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- tANGER

Mowatin

khoti walo manchofo dik video

في 26 يونيو 2011 الساعة 55 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- الحقيقة المرة

mohamed lwechwachi

ان هذا العمل غير لائق بالديانة الاسلامية ويجب على الادارة والمؤسسة والسلطة اتخاد شتى الوسائل لمحاربة اللواط , ويعاقبهم باقصى العقوبات واقصاها, لانهم يعكرون سمعة المجتمع

في 26 يونيو 2011 الساعة 09 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


20- hasbiya llah

zara

ih ya wdi mzyan ha hna machyin f trik d lmojrimin nsara

في 09 غشت 2011 الساعة 04 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


21- منكر

واد الضويات

لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم الطف بنا

في 25 شتنبر 2011 الساعة 51 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


22- tetouan

majhola

lah yne3lom be 2 bihom hadaxi kol mn le walidin li makay3efoxi yrabiw w de jebar waldihom kay9olo makayesm3oxi le hadra w hwa sebab le asli le walidayn ana ba9a s8ira w 3arfa w5a yalah fe
3omri 13ans 3arfa xi kayn xofet bezzaf de fada2i7 w sema3et bezzaf de fada2i7 wlakin fe 7al hadi mosta7il ytejrae xi 1 w ye3mla ila w ida makanx merabiii

في 29 شتنبر 2011 الساعة 12 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


23- وَإِنَّما الأُمَمُ الأَخلاقُ ما بَقِيَت

مغربية

je suis avec 3 et 11

في 28 أكتوبر 2011 الساعة 57 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


24- راحت عليك يا سعيد القدري

غيور


هذه الاخبار يعشقها
الصحفي / سعيد القدري
يطرب لها ويتغنى ويتجلى

في 04 دجنبر 2011 الساعة 24 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


25- تعليق مختصر

فاعل خير

لعنة الله على الناظر و المتظر

في 24 دجنبر 2011 الساعة 35 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


26- ana m3a 18

****

khesna nchofo had vedeo ba3da  ! ! ! !

في 21 يناير 2012 الساعة 32 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


27- Lah o men hada monkar

Neomex

Lociento mucho pero lo que quiero dicer es ese n instituto desde que nace yo lo conosco de la misma fama la mayoría de los mariquitas salen de allí y además las chicas li que mienten a sus familias que van a ir a estudiar y la verdad tenían cita con su abuelo novio en la puerta del instituto se van a la puerta de alli y lo ven todos los tipos lo que necicetan encontrar deserción se tenía chica yo prefiero dejarla en casa sin aprender nada mejor que se bayta allí y vuelve embrasada con gemelos

في 12 أبريل 2012 الساعة 42 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خبرعاجل : كأس أمم أفريقيا 2015 تقام في المغرب

الجمعية الخيرية الإسلامية التطاونية

خبر عاجل : إصابات بليغة وخطيرة للأساتذة المجازين

عاجل : فضيحة من العيار الثقيل لشاذين جنسيين بثانوية الحسن الثاني بتطوان

عاجل : مباراة الدخول إلى مراكز التكوين CPR - CFI بالمغرب

عاجل : وجوه سياسية على مستوى إقليم تطوان ممنوعة من الترشح للاستحقاقات المقبلة

عاجل : نتائج الاختبارات الكتابية لمباراة ولوج مراكز تكوين المعلمين والمعلمات

خبر عاجل :وفاة الإطار المعطل عبد الوهاب زيدون، بمستشفى ابن رشد

الوزير المكلف بالعلاقة مع البرلمان في لقاء تواصلي بتطوان

عاجل : إعتداء شنيع بالسلاح الأبيض على سارق المنازل بحي جبل درسة قبل قليل

عاجل : فضيحة من العيار الثقيل لشاذين جنسيين بثانوية الحسن الثاني بتطوان





 
مساحة إعلانية

حصريا ولأول مرة: شاشة لبث إعلانك بقاعات المقاهي بتطوان.


تطوان: عروض وهدايا بالمركز التجاري مرجان


تخفيضات هامة بشركة إلكترو الحمامة بتطوان

 
لمن يهمه الأمر

أحمد التوفيق وزير الزوايا والبركة ودور الولاء والحركة


ثمة جسر عظيم يربط المغرب بإسبانيا...

 
دنيا الرياضة

تطوان ومرتيل تتألقان في بطولة المغرب للكيك بوكسينغ

 
جمـعــيات

التسيير المالي والاداري للجمعيات محور الورشة التكوينية الثانية بتطوان

 
مستجدات إخبارية

وفاة طالب جامعي بتطوان

 
ثقافة وفنون

"زنقة الرجالة" في مهرجان تطوان

 
موضوع أكثر مشاهدة

تطوان: من محمد الشودري إلى من يعنيه الأمر ( جديد في التعاليق الأخيرة)

 
المنظومة التعليمية

لقاء للجنة في مجال محو الأمية و التربية غير نظامية مع نائب وزارة التربية الوطنية بتطوان‏

 
القائمة الرئيسية للموقع
 

»  موضوع أكثر مشاهدة

 
 

»  مواعيد تهمك

 
 

»  نصائح طبية

 
 

»  مساحة إعلانية وإشهارية

 
 

»  ركن المتغيب والمحتاج

 
 

»  أخبار إذاعة تطوان

 
 

»  لمن يهمه الأمر

 
 

»  مساحة إعلانية

 
 

»  ركن العاطفة والإبداع

 
 

»  المنظومة التعليمية

 
 

»  ثقافة وفنون

 
 

»  مستجدات إخبارية

 
 

»  دنيا الرياضة

 
 

»  جمـعــيات

 
 
البريد الإلكتروني prestetouan@gmail.com